الفوركس المبكر التحذير مراجعة


فوريكسارليوارنينغ (مارك مكدونيل) مراجعة موقع الزيارة علاقة العملاء فشل أود أن أقول شيئا عن مارك ماكدونيل. إذا كنت ترى ما يقول 039We فحصنا قاعدة بيانات العملاء وليس هناك أحد باسم (اسم الشخص) في قاعدة بيانات تحذير فوريكسيرلي، الماضي أو الحاضر. هذا الشخص لم يكن أبدا.0.0 بلاه بلاه. القمامة جعله حتى وعذر أن العميل غير موجود. أعتقد أنها موجودة بالفعل. كيف أعرف لأنني كنت هناك معه لمدة شهرين تقريبا. على أي حال، اسمي هو التستر وانه لن تعترف لي. عندما أسأله الكثير من الأسئلة وانه اشتكى دائما و موون. على سبيل المثال، اقرأ تلك المعلومات وأشياء من هذا القبيل. كان مجرد عفريت يخرج من كلماته والمر معي. أعتقد أنه مدرس سيء وكان صبر. إذا كنت ترى العديد من العملاء السلبية عنه وكانوا على حق تماما كما فكرت. البرنامج يمكن أن تكون الأشياء الجيدة ولكن المشكلة هي موقف Mark039s. أنا don039t مثل جوابه مباشرة. ولكن مهلا، فإنه ليس خطأ newbie039s وأنها جميعا تحاول أن تتعلم. إذا مارك هو المعلم الجيد مع مريضه وداعمة ثم المتعلمين سوف يكون سعيدا للتعلم تحت له. بسيط هو أن مارك ماكدونيل كذاب كبير عندما يقول عن تعليقه صدقوني لقد كنت هناك معه كان واضحا أنه فشل في علاقة العملاء فقط يكبر ويكون رجل حتى مارك بس: أنا معلم وأنا أعلم ما أنا تفعل عند التدريس للمتعلمين في الفصول الدراسية. الأهم هو أن تكون علاقة جيدة بما في ذلك التشجيع، داعمة والرعاية. بس: أنا لا أكون سلبيا ولكن علمت أن من تجربتي مع مارك، للأسف، تركته بسبب موقفه والانتقال إلى أفضل معلم الفوركس وتحقيق بعض الأرباح. هم أميال موقف أفضل من علامة رد مارك مارك دونيل المقدمة 17 سبتمبر 2018: هذا هو مارك ماك دونيل، مالك فوريكسيرليوارنينغ. معظم الاستعراضات لدينا هي 5 نجوم، لذلك هذا الاستعراض تبرز كما وهمية واضحة ومليئة الباطل. المراجع أبدا يناقش نظام التداول لدينا، وهو أفضل المتاحة في جميع أنحاء العالم، و هيش (المراجع) يبدو غير ناضجة جدا. أدعو أي شخص يقرأ هذا لمراجعة نظام التداول فوركسيرليوارنينغ وببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وطلب مجانا سكايب أو مكالمة هاتفية، وسوف نرد دائما ما إذا كنت أو لم تكن عميلنا. لدينا ندوات أسبوعية والتعليم الفوركس مجاني. أنا لا أفهم لماذا فبا يسمح هذه الاستعراضات غير مؤكدة مع أي دليل على أن تنشر على موقعها على الانترنت لأنه انعكاس ضعيف على فبا وأيضا المراجع أن أقول شيئا مثل هذا محاطا المشروعة 5 نجوم الاستعراضات. فوريكسيرليوارنينغ التعليقات هذه هي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها و فوركس ريكوردس التي تلقيناها من عملائنا حول نظام التداول فوركسيرليوارنينغ. هذه هي الصفقات المفتوحة لدي عند إغلاق يوم الجمعة تداول 632018. وقد وضعت هذه في وقت متأخر من ليلة الأربعاء 612018 من خلال صباح الخميس الباكر 622018. وهذا يصل إلى حوالي 11،500 لتلك الفترة. من بداية الأسبوع كان حوالي 5000 في انتظار التغييرات الاتجاه. هذا نما الحساب 40 للأسبوع، ألتو ليس كل حجز حتى الآن. في المعدل الحالي لاستهلاك الأنبوب بحلول نهاية يونيو، فإن الحساب قد نما إلى أكثر من 200 لهذا الشهر طالما أنا لا تزال تفعل ما أقوم به. عدة هنا هي لفترة أطول عقد لكل يوم. انضممت فوركسيرليوارنينغ في يناير كانون الثاني والتجريبي تداول لبضعة أشهر ثم حصلت على كبيرة لبلدي الخنادق والرياح طرد من أشرعي. السوق لديها عادة للقيام بذلك لك. ولكن الدرس المستفادة. الآن هو الحصول على مخيف، لم يكن لديها الكثير من المال في حياتي في كل مرة. شكرا T أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل شيء. لقد استمعت إلى جميع الدروس خلال عطلة نهاية الأسبوع. لم أكن تداول الورق يوم الاثنين ولكن بدأت التجارة يوم الأربعاء في الساعة 3 صباحا إلى 10:30 صباحا بالتوقيت الشرقي مع 9 موقف مفتوح. كنت قادرا على الحصول على 350 نقطة بعد خطة التداول. أنا أقدر كل ما تفعله. كك مرحبا، اسمي كلاوديو وأنا أعيش في إيطاليا و إلسكوم عميل راض من حوالي شهرين. أنا التجارة في سوق الفوركس من حوالي ثلاث سنوات وحتى الآن لقد كافحت من أجل الحصول على نتائج متسقة. كان النظام الخاص بك الوحي الحقيقي بالنسبة لي، إم دراسة بحماس، و إرسكوم بسرعة تطوير طريقة جديدة لرؤية سوق العملات الأجنبية التي تسمح لي للحصول على أكثر من ألف نقطة في وقت قليل. عفوا عن اللغة الإنجليزية التقريبية، وإذا كانت أسئلتي غير ذات صلة لتجارة مربحة، ولكن أنا أحب هذا النظام التجاري وأود أن نفهم بعمق ذلك. شكرا مقدما على اهتمامكم. أتمنى لك كل خير. سف من إيطاليا مرحبا مرة أخرى. هذه الرسالة الإلكترونية مجرد تحديث لتقدمي. أنا على ما يرام وأنا على التداول 12 قطع صغيرة بعد 3 أشهر الآن. الخوف من شراء على قمم يتلاشى ببطء بعيدا. أنا بدأت في عقد الفائزين لفترة أطول بكثير وبعد رؤية ما فعل الين في الآونة الأخيرة، فإنه يساعد على بناء الثقة على عقد بدلا من الخروج مع عدد قليل من النقاط. لقد أرفق لقطة من منحنى الأسهم. هذا هو أفضل التداول لقد سبق أن كنت قادرا على القيام به لفترة طويلة من الزمن. شكرا مرة اخرى. ر إم واحد من هؤلاء التجار الجدد الذين يكافحون ويضيعون الكثير من المال على التدريب هراء. ركضت عبر الموقع الخاص بك أمس وملتهم فقط قراءة كل الدروس طوال اليوم. أنا أكتب أن أقول إنني معجب جدا مع الصدق والنزاهة، والمعرفة والطريقة التي تشاركها بحرية معنا. أنا لم تضيع الثانية مرة واحدة قرأت المواد الخاصة بك و وقعت على الفور كمشترك. أعتزم اتباع التعليمات الخاصة بك إلى الرسالة وتصبح تاجر ناجح جدا وأنا المخضرم المعوقين وتحتاج إلى شيء يمكنني القيام به من تلقاء نفسها من المنزل. أشكركم على خدمتكم لمجتمع الفوركس، وأتمنى لكم أفضل نجاح، وسوف يكون معك لسنوات عديدة. أطيب التمنيات، كت عزيزي دان وريك تهانينا على أن تصبح الملاك المشارك ل فوريكسيرليوارنينغ. أنا متحمس جدا وسعيدة بالنسبة لك - إيف تم ضبط في كل أسبوع إلى ندوات مترو ديترويت لأكثر من عام الآن وقد حان لاحترام ونقدر ما تقومون به لمساعدة التجار الآخرين كثيرا. بدأت رحلة الفوركس في نوفمبر 2018 عندما زار مارك فانكوفر. لقد انفجرت من قبل النزاهة ماركس والعاطفة لتبادل له اكتسبت المعرفة المكتسبة من تداول الفوركس. وكان المفهوم الكامل لتقديم التعليم جودة مجانية وتكلفة الاكتتاب منخفضة جدا جديدة جدا وغير متوقعة في السعي اليوم لتحقيق أرباح عالية من قبل بقية صناعة الفوركس. لم أتقابل جويل بعد، ولكن سمعته تسبق له، نشره في مجموعة ياهو هي الثاقبة جدا وتكشف معرفته العميقة للاتجاه التالي تداول العملات الأجنبية. تهانينا لجويل أيضا. هذه هي تغييرات كبيرة ومثيرة جدا وأنا ممتن أن تكون جزءا من مجموعة رائعة من التجار، والناس أكثر من كل شيء قبل بضعة أسابيع ذكر مارك أنه قد تنظر في عقد ندوة في ديترويت في بعض المستقبل القريب - على القائمة، إيتل يكون فرصة كبيرة للقاء لكم جميعا هناك أنا الانتقال إلى كونه متفرغ بدوام كامل - شيء لم أكن أحلم به قبل عام واحد فقط. لقد كان فوركسيارليوارنينغ مغير الحياة الحقيقية، والحفاظ على العمل الجيد مع الامتنان والتقدير، يف، فانكوفر مرحبا شباب، الكثير من النجاح مع مشروع جديد ومحسن مع واحدة من أفضل أساليب تداول العملات الأجنبية في العالم بفدو، هولندا هذه هي نتيجة سلبي سلة التداول التي دخلت يوم الخميس، 4 أبريل 2018: أودجبي 314.6 بيبسوبديت: قراءة الرد على هذه المشاركة بلوق من مارك ماكدونيل عند سفح هذه المادة. جئت عبر موقع مثير للاهتمام هذا الأسبوع أن فكرت I8217d أذكر لكم لسببين. 1. معلومات مجانية الموقع يقدم مثيرة للاهتمام للغاية وبالتأكيد يستحق اهتمامكم. 2. مالك الموقع، مارك ماكدونيل، لديه أسلوب مثير جدا للاهتمام من خدمة العملاء. فوركس إيرلي وارنينغ فوريكسيرليوارنينغ الأفكار الأساسية التي يقدمها الموقع ليست شيئا جديدا وهي بالتأكيد ليست ثورية. أنها تركز حول فكرة خريطة الحرارة من العملات الرئيسية 8: الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، جبي، أود، نزد و كاد. خريطة الحرارة الموقع يقدم على شبكة الإنترنت، وتنقسم إلى دورتين، الآسيوية والأوروبيةأمريكية. فإنه يظهر ببساطة نسبة مئوية التغيير من بداية كل جلسة أوبدون من أتر (14) لكل زوج. يتم تجميع أزواج معا بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان، على سبيل المثال، أوسد قوي أو ضعيف. يمكنك الحصول على أدوات مماثلة مجانا. أفضل واحد I8217ve وجدت هو أكثر من. هناك مجموعة كاملة من الموارد والمقالات على الموقع التي تدور حول كيفية استخدام مفيد لخريطة الحرارة. يمكنك التحقق من خريطة الحرارة نفسك مجانا لمدة 30 يوما بعد ذلك الوقت سوف يكلفك 20 في الشهر للامتياز. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من 8216trading خطط 8217 كل يوم والتي ليست أكثر من تفسير طويل ينضب العملات التي هي قوية و حيث مستويات الدعم والمقاومة هي. أن نكون صادقين كنت don8217t حقا بحاجة إلى هذه المعلومات كما it8217s واضحة بشكل صارخ حيث مستويات الدعم والمقاومة هي إذا كنت مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني. حذار على الرغم من عندما قمت بالتسجيل إذا كنت don8217t إعطاء علامة عنوانك البريدي الكامل ورقم الهاتف you8217ll الحصول على بريد إلكتروني قاسية تطالب أن تقدمه تماما كما فعلت. 8220Steve يرجى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته ل فوريكسيرليوارنينغ وتعطينا عنوان الشارع الكامل ورقم الهاتف. 8221 ثم إذا كنت جعل الخطيئة الكريمة من يسأل لماذا الموقع الذي قمت بالتسجيل فقط مع للتحقق من ما لديهم لتقديم الاحتياجات عنوانك البريدي ورقم هاتف المنزل تحصل على استجابة أكثر قاسية. 8220 في الولايات المتحدة (سيك) لدينا قوانين مكافحة الإرهاب والقوانين ضد غسل الأموال، ونحن أيضا الاتصال بك عن طريق الهاتف لتوجيه المستخدمين الجدد. الملف الشخصي الكامل شغل يؤهل لك لخدمة العملاء. إذا كان لديك أسئلة سوف نتو (سيك) الرد ما لم يكن لديك كامل المعلومات الخاصة بك Suite.8221 علامة نسيت أن استخدام اسمي وأدلى بعض الأخطاء المطبعية في تلك الاستجابة. تخمين انه 8217s قلقة جدا حول جحافل من أعضاء القاعدة يتدفقون إلى موقعه لغسل المال. يدير مارك أيضا مجموعة ياهو للتجار الاتجاه الذي اعتقد I8217d تحقق وحاولت أن نشر سؤال بريء على المجموعة بشأن أحدث دي في دي من واحدة من الندوات التي كان يحاول أن يبيع. وسألت ببساطة عما إذا كان هناك أي عينات قصيرة من دي في دي بحيث يمكن للمشترين المحتملين رؤية الجودة. وغني عن القول أن بلدي السؤال الجريء أبدا جعله على مجموعة 8216open8217. بدلا من ذلك حصلت على بريد إلكتروني آخر ودية من مارك. ستيف هنا كلها من موارد الفيديو، وكلها مجانية باستثناء أقراص دفد 34.99 على موقع الويب الخاص بي. إذا كنت مهتما، وشرائها، إن لم يكن don8217t. ستيف تكون واقعية، بعض الناس يتقاضون 3000 لأقراص الفيديو الرقمية. نعم أنها ذات جودة عالية وهكذا هو كل شيء آخر نقوم به في فوريكسيرليوارنينغ وأعتقد أنك تعرف ذلك. بعد تفاعلي مع مارك الأول ذهبت وكتبت بلدي نسخة من خريطة الحرارة حتى أتمكن من تشغيله مباشرة من داخل ميتاتريدر. وأضفت أيضا تنبيهات لذلك أود أن أشير عندما بدأت عملة معينة تظهر قوة أو ضعف. الآن ليس لدي حاجة لإزعاج مارك مرة أخرى، وأستطيع أن أترك له على المضي قدما في مهمة شاقة لمكافحة الإرهاب العالمي وإحباط تلك الغزاة المال سيئة. نصيحتي ستكون للتحقق من الموقع، واتخاذ جميع المعلومات المجانية على العرض ومن ثم الاستيلاء على بعض الأدوات المجانية واختبار المفاهيم من لنفسك. دون 8217t إعطاء علامة واحدة من واحد من الصعب كسب المال. تحديث . تلقيت هذا التهديد الفارغ الذي لا أساس له من علامة بعد بضعة أيام من جعل هذا بلوق وظيفة. 8220 يبدو أن لديك أماكن (سيك) حقوق الطبع والنشر المواد من الألغام على موقع الويب الخاص بك. لدي لقطات من المواد مع ورل. لم يتم منحك إذنا بذلك من قبل مالكي حقوق الطبع والنشر. يرجى إزالة جميع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر وإعلامنا عند الانتهاء من إزالتها. الآن أنت تعرف لماذا سألنا الكثير من الأسئلة. يمكنك الاستمرار في جعلنا للخروج من الناس السيئين ولكن كن حذرا مع اللغة وتذكر أنك قد انتهكت قانون (سيك)، ونحن لن يكون المدونات حول ذلك في أي مكان .8221 It8217s واضح مارك لا محام كما هم ليس في هذه المشاركة التي تنتهك أي شخص 8217s 8220copyright8221. تم العثور على الصورة، التي أعتقد هو ما هو 8217s مشيرا إلى، عن طريق. ربما مارك يجب أن يعمل أكثر على شعبه المهارات والهجائية من اللعب في كونه محاميا أو وكيل دس. بعد البحث على نطاق واسع في جميع أنحاء للمدرب على المسار السريع قدرتي على رمز الخبراء المستشارين، جئت عبر ستيف فليمينغ. الحق من البداية وجدت ستيف أن تكون مفيدة جدا وتحفيز، في غضون خمسة أسابيع من التدريب أنا ترميز إي الأول. البرمجة هي تماما مثل أي مهارة أخرى جئت إلى ستيف بهدف تعلم كيفية كتابة المستشارين الخبراء. مع أسلوبه التدريس كبيرة وبالطبع منظم لقد كنت قادرا على تعلم كمية هائلة، وكان قادرا على كتابة عدد من المستشارين الخبراء نفسي. كما أنا تطوير أنظمة مختلفة وأحيانا تأتي عبر القضايا ستيف العمل مع ستيف قد مسح حقا الضباب بالنسبة لي من حيث صلته بكتابة بلدي EA8217s. لم يكن لدي خبرة كتابة مدونة سابقة. قبل العمل مع ستيف، كنت قد اشترى كل كتاب متاح على مقل، وقراءة الكثير من بلوق وتحميل الدروس بدف. ولكن، أيا من هذه الموارد يمكن الإجابة على أي من بلدي I8217ve تم مساعدة الناس على تعلم كيفية التعليمات البرمجية في MQL4 منذ عام 2007، وحتى الآن الموضوع الأكثر مربكة التي يبدو أن الطلاب الجذع هو 8216arrays8217. لماذا هذا هو I8217m غير متأكد تماما ولكن لدي بعض النظريات. فكرة صفائف يبدو مربكة في البداية وعندما أسمع الذعر العمياء هيليب It8217s أن الوقت من السنة مرة أخرى عندما أحب أن تفعل شيئا خاصا للقراء من بلوق أتس. كان الغرض الكامل من إنشاء هذا بلوق العودة مرة أخرى في عام 2008 ليكون بمثابة مركز أو مركز التعلم للمبرمجين المبتدئين الذين كانوا مهتمين في تعلم كيفية رمز الخاصة بهم هيليب الخبراء هذا هو الجزء 2 من المادة 8220Adding 8216Margin Management8217 لإدارة المخاطر 8221. إذا كنت ترغب في قراءة الجزء الأول. إدارة الهامش أول شيء علينا معرفته عن إدارة الهامش هو الرافعة المالية. الرافعة المالية في الفوركس تسمح لنا بإجراء صفقات كبيرة مع كميات صغيرة من المال، تماما مثل الرافعة المالية في المبرمجين هيليب مقل تأتي في العديد من الأشكال والأحجام حتى it8217s من الحكمة أن نفترض أن you8217ll الحصول على نفس المستوى من الخدمة من كل واحد. وقد ترميز العديد من المشاريع لعدد كبير من العملاء I8217ve سمعت العديد من القصص حزينة من العملاء الذين لم تحقق من مبرمجهم بشكل صحيح وبدلا من ذلك ذهب للتو ل هيليب التحديث: قراءة الرد على هذه المشاركة بلوق من مارك ماكدونيل عند سفح هذه المادة . جئت عبر موقع مثير للاهتمام هذا الأسبوع أن فكرت I8217d أذكر لكم لسببين. 1. معلومات مجانية الموقع يقدم مثيرة للاهتمام للغاية وبالتأكيد يستحق اهتمامكم. و 8230 2. الموقع هيليب

Comments

Popular posts from this blog

ستانلي - druckenmiller - الفوركس

الفوركس أتش تي أم أل