الفوركس 4tf - له


هاس المؤشر - طريقة أخرى لدخول عضوية ميدواي إلغاء انضمت أغسطس 2006 534 المشاركات طيب يوم السبت وكما وعدت أنا ذاهب إلى وضع معا سيستيمثود التي سوف تكمل أول موضوع التعامل مع الأسواق تتجه. النظر في هذه الطريقة أداة أخرى في مربع الأدوات الخاص بك التي يمكنك استخدامها إذا كانت الأسواق لديها: 1. اتجه قوي بالفعل وجئت في وقت متأخر مع عدم وجود إدخالات المتاحة. 2. الأسواق تتراوح وتريد فروة الرأس ضجيج السوق. 3. كنت تفضل أن تأخذ قطعة من السوق وحجز الأرباح دون المخاطرة التجارة بأكملها لحركة شديدة في الاتجاه المعاكس. هذه ليست سوى أمثلة قليلة لماذا نحن كما التجار سوف تستخدم أو تفضل النظام الأساسي. لقد تداولت بهذه الطريقة في الماضي، وأود أن أغلق موقفي قبل عطلة نهاية الأسبوع أو قبل وقت النوم. أنا أفضل هذه الطريقة لأنها تناسب جدول بلدي و نفور المخاطرة. أنا أفضل أن يكون كلا خيوط نشطة كما أعتقد أن معظمكم توافق على أن كلا منهما سوف تخدم غرض. يرجى عدم التخلي عن مؤشر الترابط الأول ونشره باستمرار إلى كلا الطريقتين. حتى لو كنت فقط نشر النتائج الخاصة بك. انا ذاهب الى تفريق وظائف اليوم كما أعرف الناس لا ترغب في قراءة وظيفة واحدة طويلة. عضوية تم إلغاؤها انضم أغسطس 2006 534 المشاركات هنا هي قواعد هذا الأسلوب. وسأرفق المؤشرات الثلاثة التي تشكل النظام أيضا. ما نريد تحقيقه هو الأسلوب الذي يشتري على الانخفاضات ويبيع على المسيرات. أهم عامل يجب أخذه في الاعتبار هو إذا كنت في الاتجاه صعودا أو هبوطا وإذا كان هذا الاتجاه ليست ضعيفة جدا أو أكثر من تمديد. وهذا هو المفتاح مرة واحدة حددت التحدي القادم هو العثور على الطريقة التي تحصل على في تراجع أو تصحيح طفيف عندما طويلة دون أن تراجع كونها بداية لاتجاه عكس جديد في هذه الحالة قصيرة. وهذا سيكون أصعب سحق للقفز فوق لتكون ناجحة. والسبب هو إذا كنت تأخذ هذا الإدخال (تراجع أو تصحيح أو الردم) وتذهب طويلا واتضح أن هذه الخطوة لتكون نهاية اتجاه طويل سوف تعاني من فقدان وظيفتي لتحصل على الخروج من تلك الخسارة دون الكثير الأضرار التي لحقت الربح الإجمالي الخاص بك من جميع الصفقات من هذا الأسلوب. نفس الشيء ينطبق على تقصير السوق. مجرد قراءة وفهم أعلاه وعكس التفكير الخاص بك. أنا لا أريد أن إعادة كتابة كل شيء مرة أخرى في الاتجاه المعاكس. حتى نعيد الحد حتى الآن نحن نذهب للنظر في اتجاه بالفعل في القوة إما إما تتجه أو أسفل وتجد وسيلة لفروة الرأس، إذا كان لي، والضجيج أو يعبئ السوق يجعل. تذكر لك نوبي أن السوق لا تتحرك في اتجاهات خطية. أنها تتحرك باستمرار صعودا وهبوطا مثل الدرج. مثل شفرة المنشار أو الدرج. هذه الظاهرة نفسها التي نحن كما التجار سوف نبحث عن والربح من هاندزوميلي. إذا كانت اتجاهات السوق حتى سيتم بيعها وسوف ينخفض ​​السعر. بالنسبة لك التكنولوجيا ونحن نعلم جميعا عن مستويات الألياف، المقاومة أمبير الدعم، توطيد أمبير التوزيع و البشر فقط أخذ الربح أو شراء في انخفاض الأسعار الفرص التي تسبب السوق لتقلب. . تم إلغاء العضوية انضم في أغسطس 2006 534 المشاركات اسمحوا لي أن أبدأ مع القواعد: تحتاج إلى تحميل على النظام الأساسي الخاص بك ثلاثة مؤشرات الاتهام 1. هيكيناشيسموثيد 1a إعداد الإدخال هي: 2-6-3-2 1b الألوان هي: الأحمر والأزرق والأحمر والأزرق. 1C. العرض هو: 1،1،3،3 1d. النمط هو: 0،0،0،0 2. 4 تف هاس بار 2a إعدادات الإدخال هي: 2-6-3-2. 1.0 2b الألوان هي: الأحمر والأزرق والأحمر والأزرق والأحمر والأزرق والأحمر والأزرق 2C العرض هو: 0،0،0،0،0،0،0،0 2d نمط هو: 0،0،0،0 ، 0،0،0،0 2e نمط المستوى هو: الفضة 3. 4 تف هاس Bar2 3a إعدادات الإدخال هي: 2-6-3-2-0 الأزرق والأحمر والأسود 3b الألوان هي: الأزرق والأحمر والأزرق والأحمر ، الأزرق، الأحمر، الأزرق، الأحمر 3c العرض هو: 0،0،0،0،0،0،0،0 3d نمط هو: 0،0،0،0،0،0،0،0 3e نمط مستوى هو : الفضة تحتاج إلى تعيين الرسم البياني للسعر الخاص بك على كوتلين ستارتسكوت (الشمعدانات سوف تعمل أيضا) ولكنني أفضل المخططات الخط لأننا نتعامل مع إغلاق الأسعار فقط الشموع أنس مع فوضى حتى الرسم البياني. عضوية تم إلغاؤها انضم أغسطس 2006 534 المشاركات حتى الآن لديك الرسوم البيانية انشاء مع ثلاثة (3) المؤشرات وكان لديك التسعير الخاص بك تعيين كوتلين الرسم البياني. فلنكمل. 1. اخترت تف من اختيارك، يتيح استخدام 5M. نريد أن نذهب طويلا في هذا المثال. افتراضيا سيكون لديك مؤشر متف هاس بفضل المؤلفين من هذا العرض أربعة أطر زمنية قبالة إلى الجانب الأيمن من المؤشر. وسوف تقرأ 5M، 15M، 30M أمبير 1Hr. يمكنك أيضا تأكيد تفس فقط فوق المؤشر نفسه الذي يساعد إذا كنت غير قادر على رؤية الجانب الأيمن من الشاشة لأي سبب من الأسباب. سترى أن هذه ال تفس الأربعة تكرر مرتين لأن هناك مؤشرين يتداخلان فيما بينهما. بفضل 4xMaster لمساعدته مع تعديل لهذا المؤشر والبرمجة إي 1. العودة إلى تف 5M. كنت تبحث عن السعر عن طريق كوتلين تشارتكوت لبقية اختراق شمعة هاس. وجدت مرة واحدة نظرتم أدناه لمعرفة ما إذا كان شريط 5M يتوافق مع أن سعر الإغلاق هو كوت كليكوت أو نقطة حمراء نقطة في وسط باركوت الأزرق. وكلاهما مقبول. وسوف أشرح هذا الأخير في وقت لاحق. مهلا أقول أن 10 مرات بسرعة. إذا كان شريط 5M الأزرق اتخاذ الخطوة التالية: 2. نظرة على الصف التالي أعلاه الذي هو تف 15M. إذا كان شريط مباشرة فوق شريط 5M هو أيضا الأزرق كنت تأخذ التجارة طويلة. أنت لا تمانع في أخذ هذه التجارة على شمعة مغلقة أسفل لأن هذا هو بيع طفيفة من أو تصحيح وكنت تسعى في الواقع هذا. أفضل دخول هو سعر مغلقة للراحة الحق على شمعة هاس. 2A. كنت لا تريد أو تحتاج إلى تأكيد لسحب الزناد للذهاب طويلة. يمكنك فقط إدخال التجارة على افتتاح بار 5M المقبل. أغمض عينيك واذهبوا طويلا. لا تنتظر أي تأكيد افتتاح مثل الحكمة التقليدية قد تشير إلى مثل ارتفاع يتجاوز ارتفاع السابق، أو حتى شمعة مغلقة الخ الخ إذا كنت تفعل سوف تفقد النقاط الثمينة في انتظار بعض ما يصل الحركة. لقد نسيت أن إرفاق لقطة شاشة ما أنا أخذ نحو ذلك سوف أفعل ذلك على هذا المنصب. بعض النقاط الدقيقة لنجاح التجارة 1. وهنا بعض الملاحظات أن نأخذ في الاعتبار من شأنها أن تساعد أؤكد لكم في خطوة تتجه جيدة مما يضر نجاح التجارة تتحرك أعلى قبل حتمية على الاتجاه استنفدت. 1a النظر فقط الذهاب طويلة على 5M إذا كان 30M (صفين أعلاه) هي أيضا الأزرق. 1b النظر في الصف 1hr وكذلك يجري الأزرق منذ أن يكون له تأثير أيضا. 1c الصف 15M يجب أن يكون أزرق مع نو استثناءات 1d الصف 30M إذا كان الأزرق له تأثير أقل على التجارة بالمقارنة مع الصف 15M ولكن الحفاظ على هذا في الاعتبار. صف 30M يجري الأزرق يساعد الصف 15M الاستمرار في البقاء الأزرق. 1e الصف 1hr لديه حتى أقل على تأثير أو أهمية ولكن أيضا يحافظ على 30M من الضرب إلى بعض الدرجة الثانوية. إذا كنت لا تفهم هذا تحتاج إلى الحصول على بعض الكتب على إطارات زمنية متعددة. مارتن برينغ لديه واحد جيد. وهنا مثال متصل بما قلته حتى الآن. لاحظ أن جميع صناديق النقد الاستئماني الأربعة زرقاء. تذكر أننا نهتم فقط شريط ملون يرتبط مباشرة مع السعر. القضبان إلى اليسار واليمين ليست ذات صلة. فقط عدد الحانات العمودي. قواعد للخروج من 1. اتخاذ الربح على أساس الخروج من أهدافك الشخصية. يمكن أن تكون نسبة ثابتة، والنقاط، والمقاومة، والألياف، أيا كان. تذكر أعلى تف كنت ترغب في التجارة على أكثر من النقاط التي يجب أن نتوقع أن تجعل. لا تذهب على تف 4hr ومحاولة لمدة 10 نقطة مع العلم أنك سوف البقاء في التجارة على أساس من قواعد بلدي التي يمكن أن يكون بعض التقلبات التي هي أكثر من ذلك بكثير 10 بيبس. تكون معقولة 1. العودة إلى مثال من موقف طويل 5M أننا في. في أقرب وقت شريط مغلقة على تف أعلى المقبل (2) في هذه الحالة يتحول 15M أحمر يمكنك الخروج. لا أتساءل أو الانتظار مجرد الخروج. 2. إذا كنت أتساءل إذا كان يمكنك البقاء في فترة أطول إذا كان أعلى تف التالي (3) هو الأزرق الجواب هو لقد نظرت في ذلك وأنه يعمل في بعض الأحيان وأحيانا أخرى لا. أنا لا أوصي به وهو محفوف بالمخاطر للغاية. لذا لا Q. هل يمكنني الخروج عندما تف أدنى (1) يتحول اللون المعاكس. (تف التي تم استخدامها للدخول) A. لا. إذا كنت لا تذهب للخروج في وقت مبكر جدا وكنت أرينت تعطي لنفسك فرصة القتال لكسب المال س. هل يمكنني البقاء لفترة أطول إذا كان أعلى تف التالي (3) هو الأزرق عندما تف (2) هو الأحمر A. لا. لقد نظرت في هذا، وأنه من المخاطرة جدا. Q. ماذا عن البقاء في إذا كان أعلى تف التالي (4) هو الأزرق و تف (3) أحمر A. أنا لا أعتقد أنك تولي اهتماما. لماذا أن أعلى تف مساعدتك عندما تف هذا هو أقل وضوحا بكثير Q. يجب أن أخرج إذا حصلت على تلك النقطة الزرقاء في منتصف مربع أحمر A. نعم. ومن المهم أن هذا النوع من شريط يدل على تغيير في الزخم، وعلى قدم المساواة أو أكثر أهمية. Q. يجب أن أدخل لفترة طويلة عندما أرى شريط أحمر على تف أدنى (1) و تف المقبل (2) هو الأزرق A. سؤال ممتاز يعتبر هذا الإدخال أكثر خطورة قليلا منذ ما تراه هو أكبر انخفاض في السعر الذي من المحتمل أن ترتبط مع الرسم البياني الخط اختراق عميق أدناه شمعة هاس. هذا الإدخال هو عظيم ل بيبس عندما يعمل ولكن نضع في اعتبارنا أن تحت طريقة أخرى (الموضوع الأول) كان هذا الإدخال الأحمر بداية لاتجاه الاتجاه الجديد. أنا لا أوصي تبحث عمدا للدخول على هذا تف الأحمر (1). س. ماذا يحدث إذا كنت طويلة وأنا أرى بداية الأحمر لديها الشموع على أدنى تف (1) A. لا شيء. يمكنك الخروج فقط عندما ترى الشمعة الحمراء الأولى على تف أعلى المقبل (2). س. هل سبق لك أن رأيت تف أعلى المقبل (1) تحويل اللون المعاكس قبل أدنى تف (1) تغيير اللون أ. نعم. لقد رأيت ذلك وأنا لا يمكن تفسير ذلك. فقط اخرج. اتبع القوانين. Q. كيف قريب يجب أن يكون سعر في العلاقة مع الشموع هاس للنظر في هذا دخول جيد A. إغلاق. وسوف أسأل 4xMaster لتصميم برنامج من شأنها أن تمكن الأسهم لتظهر في جميع الإدخالات على أساس الخروج من المدخلات المصممة لقياس عدد كوتكسكوت من بيبس السعر من قيمة هاس. ملاحظة: أقوى اتجاه مزيد من السعر يمكن أن يكون من الحانات هاس. أنا لا أعرف كيفية قياس هذا. يحتاج إلى أن ينظر إلى أعمق إذا كان هناك صيغة. س. إذا أنا ذاهب طويلا، هل هاس الشموع تحتاج إلى الأزرق. نعم تماما سؤال ممتاز. س. ماذا يحدث إذا كنت في التجارة وكل شيء على ما يرام ولكن الشموع هاس بدوره واللون المعاكس أ. لديك حقا أسئلة جيدة لا تفعل شيئا. لقد رأيت هذا والشيء الوحيد الذي يهم هو ما هو مؤشر متف هاس يقول لنا القيام به. Q. إذا قررت استخدام الشمعدانات إينستيد من المخططات الخط يمكن استخدام شمعدان أحمر كما بلدي دخول عندما أذهب طويلة A. نعم. تذكر أقرب سعر الشمعدان إلى شمعة هاس والمزيد من بيبس سوف تجعل منذ يحب السعر إلى انتعاش إلى ما إذا كنت بعيدا جدا عن ما (هاس) سوف تحصل على جلد وأقل فرصة للسعر إلى الربيع بعيدا عن quotmeanquot. انظر التالي لا طريقة مختلفة. الطريقة الأخرى كان لديك للدخول على كمية معينة من الشموع على تف السفلي عندما تف أعلى المقبل تحولت فقط نفس اللون. كانت هذه الطريقة تتطلع لركوب اتجاه من البداية. هذه الطريقة فقط سكالبس التحركات الجارية. يمكنك إدخال في أي وقت تريد بدلا من البحث عن عاصفة مثالية نادرة من انشاء. سيكون لديك الكثير من الإشارات على هذه الطريقة. إذا كنت لا ترى مجموعة المتابعة تفس حتى تفعل. لا تزال لا نرى لهم تبديل العملات. لها لا نهاية لها شكرا لتقاسم المعلومات. إم الخلط بعض الشيء. أنا لا أرى الفرق بين هذه الطريقة وأصلي. هل هو مجرد لي هذه هي الطريقة التي ذهبت نحو اتخاذ الصفقات على الأصلي الخاص بك. شكرا مرة أخرى، ومواكبة مؤشر العمل الجيد - مؤشرات متفرقات أمب إيس كنت مهتما جدا للعثور على هذا النظام على فف الليلة الماضية ورأى أن ستينيتز قد قام بعمل عظيم. ولكن اليوم قرأت معظم المواضيع ذات الصلة وشعرت الخلط أنه ينبغي أن لا تزال تستخدم مؤشرات 4TF هاس أمبير 4TF HAS2 منذ وجدت ستينيتز جوز أن هذا المؤشر يعيد نفسه. رأيت الكثير من القواعد في كوتوريكسفاكتورييماجيسميسكبابليب. جيف هاس مؤشر طريقة أخرى للدخول في منتصف الطريق الموضوع و كوتفوريكسفاكتوريماجميسكابلكليب. هيكيناشيشموثيد ابدأ هنا وأنا لا أعرف أين ينبغي أن أبدأ من. أو يجب أن مجرد استخدام مؤشر هيكيناشيسموثيد فقط شكرا للانضمام معنا وأنا أعلم أنها مربكة بعض الشيء ولكن تذكر البقاء على موضوع الذي يطابق أفضل مشاركاتك. أي طريقة جيدة يجب أن تذهب من خلال الكثير من التحليل للتأكد من أنه يؤدي كما المعلن عنها. وقد تم تعديل هذه المجموعة من المؤشرات منذ إنشائها. كان هناك ظهور إعادة طلاء لأن مؤشر متف لا يتم تحديث تلقائيا. يجب عليك تبديل تفس من MT4 الظهر ولمرة واحدة للحصول على تحديث ثم جيدة الخاص بك. فقط تفعل ذلك من وقت لآخر. إذا كنت لا تريد أن يكلف نفسه عناء مع ذلك (أنا لا أمانع و أنا حقا الشرج) ثم مجرد إلقاء نظرة على هاس والتبديل تفس لنرى ما تبدو. يعمل هاس تماما مع أي قضايا ولا قضايا التحديث كذلك. انتقل إلى مؤشر الترابط الذي يقول كوتستارت هنا وتحميل تلك المؤشرات. هم أحدث مجموعة مع أي قضايا باستثناء التحديث. أنها تعمل كبيرة في جميع الجوانب الأخرى. شكرا على الانضمام إلينا وأنا أعلم أنها مربكة بعض الشيء ولكن تذكر البقاء على موضوع الذي يطابق أفضل مشاركاتك. أي طريقة جيدة يجب أن تذهب من خلال الكثير من التحليل للتأكد من أنه يؤدي كما المعلن عنها. وقد تم تعديل هذه المجموعة من المؤشرات منذ إنشائها. كان هناك ظهور إعادة طلاء لأن مؤشر متف لا يتم تحديث تلقائيا. يجب عليك تبديل تفس من MT4 الظهر ولمرة واحدة للحصول على تحديث ثم جيدة الخاص بك. فقط تفعل ذلك من وقت لآخر. إذا كنت لا تريد أن يكلف نفسه عناء مع ذلك (أنا لا أمانع و أنا حقا الشرج) ثم مجرد إلقاء نظرة على هاس والتبديل تفس لنرى ما تبدو. يعمل هاس تماما مع أي قضايا ولا قضايا التحديث كذلك. انتقل إلى مؤشر الترابط الذي يقول كوتستارت هنا وتحميل تلك المؤشرات. هم أحدث مجموعة مع أي قضايا باستثناء التحديث. أنها تعمل كبيرة في جميع الجوانب الأخرى. شكرا على المساعدة مجددا. هل تقصد أن من وقت لآخر أنا بحاجة إلى تبديل الإطار الزمني مرة واحدة لتحديث المؤشرات (4TF هاس أمبير 4TF HAS2) هذا ليس مشكلة بالنسبة لي، أريد فقط للتأكد من هذا النظام يعمل كما ذكرتم في الخاص جدا أول مشاركة في المواضيع الأخرى. لأن هناك أنظمة أخرى في المواقع الأخرى التي اشتعلت انتباهي وقرأت من خلال مئات من المشاركات وأخيرا خرج شخص من مكان ما ووجدت أن ثيريس بعض الخلل أو الإعاقة في المؤشرات التي تسببت في النظام أصبح عديم الفائدة و بلا بلا بلا. وأخيرا، حصلت ديسابوينتيد. كنت خائفة أن هذا واحد سيكون هو نفسه مثل تلك. لذلك أردت فقط أن تجعل الأمور واضحة، لم يعني أن تكون مسيئة. إيف تعلق المؤشرات كما هو موضح في تلك الوظائف، ولكن أحصل على هذا. img62.imageshack. usimg628651usdjpykp9.gif ماذا يحدث ل 4TF هاس 4TF HAS2. هل هو بسبب عدم وجود علامة نشطة من البيانات القادمة في خلال عطلة نهاية الأسبوع وبالتالي مؤشر (ق) لا يؤدون بشكل جيد أو فعلت أي خطأ أثناء تثبيت المؤشرات مرة أخرى، ستينيتز، وأنا أدفع احترامي ل جينيروسيتي الخاص لتبادل المعرفة مع كلنا. قد النقاط تنتمي دائما لك شكرا لمساعدتكم مرة أخرى. هل تقصد أن من وقت لآخر أنا بحاجة إلى تبديل الإطار الزمني مرة واحدة لتحديث المؤشرات (4TF هاس أمبير 4TF HAS2) هذا ليس مشكلة بالنسبة لي، أريد فقط للتأكد من هذا النظام يعمل كما ذكرتم في الخاص جدا أول مشاركة في المواضيع الأخرى. لأن هناك أنظمة أخرى في المواقع الأخرى التي اشتعلت انتباهي وقرأت من خلال مئات من المشاركات وأخيرا خرج شخص من مكان ما ووجدت أن ثيريس بعض الخلل أو الإعاقة في المؤشرات التي تسببت في النظام أصبح عديم الفائدة و بلا بلا بلا. وأخيرا، حصلت ديسابوينتيد. كنت خائفة أن هذا واحد سيكون هو نفسه مثل تلك. لذلك أردت فقط أن تجعل الأمور واضحة، لم يعني أن تكون مسيئة. إيف تعلق المؤشرات كما هو موضح في تلك الوظائف، ولكن أحصل على هذا. img62.imageshack. usimg628651usdjpykp9.gif ماذا يحدث ل 4TF هاس 4TF HAS2. هل هو بسبب عدم وجود علامة نشطة من البيانات القادمة في خلال عطلة نهاية الأسبوع وبالتالي مؤشر (ق) لا يؤدون بشكل جيد أو فعلت أي خطأ أثناء تثبيت المؤشرات مرة أخرى، ستينيتز، وأنا أدفع احترامي ل جينيروسيتي الخاص لتبادل المعرفة مع كلنا. قد النقاط تنتمي دائما لك لا توجد مشكلة. ولم تتخذ أي جريمة. الطريقة والمؤشرات مثالية في هذه المرحلة. عندما يجد شخص ما وسيلة لتجديد مؤشرات متف تلقائيا يمكننا القول أن عملنا يتم هنا (المؤشر الحكيم) والتحرك بشكل أسرع نحو مفاهيم التداول الأخرى. لا تقلق أنا الشرج و طبيعتي هو تحليل حتى أشعر بالراحة. أنا لا أريد أن يكون بخيبة أمل مثلك حتى أشارك كل أفكاري جيدة أو سيئة كما أراهم. أريد أن فضح كل زوايا هذه الطريقة لجميع العقول هنا لمعرفة ما إذا كان يمكننا أن نجتمع معا لجعل هذا النظام العظيم. تظهر صورتك مشكلة. تحتاج إلى إلغاء تثبيت اثنين من مؤشرات متف وإعادة تثبيتها. تأكد من تثبيت 4TF هاس بار أولا. ثم تثبيت الآخر 4TF هاس BAR2 الحق على رأس المؤشر الآخر. سوف تحتاج إلى فتح المؤشرات وتغيير إعدادات اللون فقط. إغلاق المنصة وإعادة فتح ويجب أن تعمل. تأكد من أن تذهب إلى بداية مؤشر الترابط بعنوان كوتاركت هركوت واستخدام تلك المؤشرات. فهي الحالية. ليس هناك أى مشكلة. ولم تتخذ أي جريمة. الطريقة والمؤشرات مثالية في هذه المرحلة. عندما يجد شخص ما وسيلة لتجديد مؤشرات متف تلقائيا يمكننا القول أن عملنا يتم هنا (المؤشر الحكيم) والتحرك بشكل أسرع نحو مفاهيم التداول الأخرى. لا تقلق أنا الشرج و طبيعتي هو تحليل حتى أشعر بالراحة. أنا لا أريد أن يكون بخيبة أمل مثلك حتى أشارك كل أفكاري جيدة أو سيئة كما أراهم. أريد أن فضح كل زوايا هذه الطريقة لجميع العقول هنا لمعرفة ما إذا كان يمكننا أن نجتمع معا لجعل هذا النظام العظيم. تظهر صورتك مشكلة. تحتاج إلى إلغاء تثبيت اثنين من مؤشرات متف وإعادة تثبيتها. تأكد من تثبيت 4TF هاس بار أولا. ثم تثبيت الآخر 4TF هاس BAR2 الحق على رأس المؤشر الآخر. سوف تحتاج إلى فتح المؤشرات وتغيير إعدادات اللون فقط. إغلاق المنصة وإعادة فتح ويجب أن تعمل. تأكد من أن تذهب إلى بداية مؤشر الترابط بعنوان كوتاركت هركوت واستخدام تلك المؤشرات. فهي الحالية. مرحبا شكرا على كل العمل الشاق للحصول على هذا النظام تشغيل لدي مجرد سؤال وهمية حقا، كيف يتم هذا (كوثن تثبيت الآخر 4TF هاس BAR2 الحق على رأس المؤشر. كوت أخرى) ولماذا من الضروري استخدام اثنين مختلفة منها. آسف الناس أنا جديدة على MT4. Cheers4TF البارات: المؤشرات والأفكار 4 الإطار الزمني غان عالية منخفضة المنشط. وبما أن هذا هو 4 مؤشرات الإطار الإطار الزمني، قررت أن تجعل إصدار 4 إطار زمني من غان المنشط منخفضة عالية (سل هو في الواقع غان عالية منخفضة المنشط). إذا كنت ترغب في أن يكون مجرد 2 إطارات زمنية، ببساطة تعيين 2 أزواج الأطر الزمنية لنفس الإطار الزمني (على سبيل المثال هل يمكن أن يكون TimeFrame1 و TimeFrame2 تعيين إلى الحالي، و TimeFrame3 andTimeFram4 إلى nextnext1 وبهذه الطريقة أنت ذاهب إلى ديفيكتيفلي يكون فقط 2 والأطر الزمنية) بهذه الطريقة يمكنك الجمع كما يحلو لك كما بقية لديه تنبيهات (يمكنك التحكم في مستوى مع أليرتسليفيل المعلمة) وسوف تحصل على التنبيهات لراثي جدا: هل سيكون قادرا على وضع تنبيه على هذا مؤشر شريط سل عندما إطارات الوقت 2x يصطف من فضلك ملادن مع الكثير من التقدير، ملادن: لأن هذا هو مؤشر الوقت 4 أشرطة القضبان، قررت أن تجعل 4 نسخة إطار الوقت من غان عالية منخفضة المنشط (سل هو في الواقع غان عالية منخفضة المنشط). إذا كنت ترغب في أن يكون مجرد 2 إطارات زمنية، ببساطة تعيين 2 أزواج الأطر الزمنية لنفس الإطار الزمني (على سبيل المثال هل يمكن أن يكون timeframe1 و timeframe2 تعيين إلى الحالي، و timeframe3 andtimefram4 إلى nextnext1 وبهذه الطريقة كنت ذاهب إلى ديفيكتيفلي فقط 2 لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟ ترجم الوصف عكسيا إلى اللغة الإنجليزية. خلافا لبقية الإطار الزمني 4 أشرطة هذا واحد لديه خيار واحد إضافي. InheritValues. إذا تم تعيينه إلى ترو، يتم التعامل مع فركتلات على أنها اتجاهات، ثم كل القيم من كسورية جديدة موروثة إلى أن يتم تشكيل فركتال معاكس. إذا تم تعيين إلى فالس، فإنه يظهر فقط الموقف حيث تم تشكيل كسورية للمرة الأولى. هنا مثال مع القيم الموروثة (العليا) والقيم غير الموروثة (أقل): التنبيهات في هذا واحد مختلفة أيضا. فإنه سيتم تنبيه فقط الذي هو قيمة كسورية الحالية لكل والإطار الزمني. بسبب القيم الموروثة أو غير الموروثة فإنه لا ينتظر عدد معين من فركتلات لمحاذاة من أجل تنبيه يمكن عكس الألوان. الآن يظهر الوردي شراء. وتأشيرة versa4TF البارات: المؤشرات والأفكار أنا عضو جديد في هذا المجتمع، ويجب أن أقول أنا أعجب بشكل رائع من أعضاء هذا المجتمع ليس فقط لمعارفهم ولكن أيضا لتفانيهم والإخلاص نحو التداول والأعمال التجارية. في البلد الذي أتيت منه (الهند) ينظر إلى التجارة على أنها مجرد شكل آخر من أشكال القمار و ثيريس أي مكان للتداول كمهنة في المجتمع. وعلى مدى السنوات السبع الماضية أحاول أن أقوم بنفسي متداول بدوام كامل ويستمر السعي حتى الآن. لخير ست سنوات ونصف لقد كنت مستخدم ميتاستوك. ولكن اليوم حصلت على يدي على MT4 أدركت ما كنت قد فقدت. قدرات هذه المنصة مدهشة والاحتمالات لا حصر لها. في الأيام القليلة الماضية لقد تم تصفح هذا المنتدى والتجول مع مؤشرات نشرها وتطويرها من قبل أعضاء زميل هنا. بعد ساعات وساعات من باكتستينغ جئت أدرك أن 4TF القضبان هي مؤشرات قوية جدا لأنها تجمع بين قوة الأطر الزمنية متعددة على رسم بياني واحد . و إمهو أنها تستحق خيط منفصل كما أنها مختلفة تماما عن مؤشرات متف الأخرى. هذا الموضوع سوف تخدم غرضين: 1. مجموعة واحدة وقف و ريفيرانس لجميع الأشرطة 4TF المتاحة. 2. مكان لتبادل الأفكار لأعمدة 4TF ومحاولة تطويرها كأدوات مفيدة في التداول. مساعدة والتوجيه من الزملاء المبرمجين (Brax64، مالدن، سجا وغيرها الكثير الذين لا أعرف حتى الآن. أخذ القوس لكم جميعا، تقومون بعمل عظيم) المطلوبة. أنا أشارك أفكاري هنا التي أعتقد أنها يمكن أن تكون مؤشرات قوية. 1. 4TF تشينكو سبان بار: واحدة من المؤشرات الأكثر فقرا هي تشينكو تمتد من نظام إيشيموكو. هذا شريط سوف تتبع تشينكو تمتد عبر 4 الأطر الزمنية وعرض مواقف كل من تشينكو تمتد على تلك الأطر الزمنية. الأخضر إذا كانت فترة تغلق فوق السعر 26 فترات الظهر والأحمر إذا دون ذلك. 2. 4TF سعر قناة توقف: سعر قناة توقف هو واحد من ال أكثر مؤشر مفيد ل ري-إنتري في اتجاه السائدة. إف شخص ما يمكن تطويره في شريط 4TF ثم أنا متأكد من أنه سيتم فتح مربحة جدا إعادة الإدخالات. كانت هذه الأفكار اثنين في ذهني منذ رأيت 4TF هاس bar. Your الأفكار والاقتراحات هي موضع ترحيب. بس: من أجل راحة الأعضاء زميل أنا وإرفاق إيشيموكو ل تشينكو تمتد وقناة معدل تعديل مؤشر وقف التي يمكنني استخدامها لإعادة الإدخالات. أحب مبادرتكم. كاقتراح، يجب تجميع النظام الخاص بك في ملف مضغوط وتشمل كافة التعليمات البرمجية المصدر للمؤشرات وملف القالب الذي يستخدم لإنشاء الشاشة. كما كنت جديدا على ميتاتريدر، هناك سمة من مؤشرات الإطار الزمني المتعدد التي يجب أن تكون على بينة من. معظم متفس استخدام إيبارشيفت للحصول على وتعيين قيم شريط الصحيح للإطار الزمني العالي وتعيين مرة أخرى في شريط المناسب من الإطار الزمني السفلي. يتم استيفاء القضبان الفاصلة المفقودة في الإطار الزمني السفلي بواسطة ميتاتريدر. وهذا يمكن أن يؤدي إلى إعادة صياغة القضبان الفاصلة يجب أن يكون المؤشر تغيير الألوان. هذا لا إعادة طلاء. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم مخطط H1 وتطبق مؤشر MT4 H4، سيكون هناك ما يصل إلى 3 أشرطة محرف يمكن أن تتغير بسبب الفاصل الزمني 4 ساعة من المؤشر العالي كما يتم تعيينها في كل شريط رابع على الرسم البياني. وهكذا، عند النظر إلى الرسم البياني، قد يبدو المؤشر العالي أن تصدر إشارات مثالية عندما في الواقع، يمكن تأجيل إشارات تصل إلى n ساعات في الوقت الحقيقي. وقد سمح لي هذا أن أخلص إلى أن استخدام مؤشرات الفترة الحالية لفترة طويلة غالبا ما يكون أفضل من استخدام مؤشر متف على إطار زمني أعلى ولكن مع فترة أقصر. يمكن استخدام غان سل لفترة 44 على إطار زمني ساعة واحدة لتقريب 11 فترة غان سل على الإطار الزمني 4 ساعات مع مشكلة الاستكمال الداخلي الذي يحدث عادة عندما يكون هناك تحول اللون من الأخضر إلى الأحمر أو العكس بالعكس. في لقطة الشاشة المرفقة، و 4 ساعة غان سل في أحمر الخضرة و 1 ساعة في أكوابلو. نأمل أن يساعد هذا يتيح تطوير هذا وعلاوة على ذلك أحب الأفكار المقدمة هنا كثيرا. دعونا نرى كيف يمكننا المحافظة عليه. ونعم ملف مضغوط سيكون مفيدا جدا. لقد عملت بشكل جيد مع غان سل TF1 ولكن لم تستخدم أبدا مؤشرات الإطار متعدد الوقت والحانات TF4. أفضل من سويسرا هل تعمل في المقام الأول غان سل ثم أنا باستخدام غان سل TF1 (بالإضافة إلى 1 الإطار الزمني) أعطني سطر واحد واحد. وسأكون ممتنا لو كنت قد اسمحوا لنا أن نعرف كيفية إنشاء مخطط يظهر اثنين من سل غل مثل هو مبين على الرسم البياني الخاص بك 4 الإطار الزمني مكافئ سار. حاول هذا واحد وسوف ينبهك عندما كل 4 سارس مكافئ من شريط الحالي هي نفسها. فإنه سيتم تنبيه نس فقط في الاتجاه (لذلك، إذا على سبيل المثال، فإنه ينبهك أن يتم محاذاة كل ما يصل، فإنه لن تنبيه مرة أخرى حتى يتم محاذاة جميع 4 أسفل والعكس بالعكس). بارابوليك سار المستخدمة في هذا واحد هو الصحيح واحد (واحد أن يتجنب الخطأ الذي بنيت في مكافئ سار في ذلك) هل تعرف أي من مؤشر 4tf تنبيه إذا كان كل 4tf نفس الاتجاه الذي يعمل لا أجد نظام في منتدى آخر غير نشط لديه ولكن لا يبدو العمل. أجد الملف ولكن تعذر العثور على النظام الذي كان يستخدم الملف. كما ملف أدناه فإنه لا رمز مع التنبيه، ولكن لمنصة meta4 بلدي لا يبدو العمل ملادن: حاول هذا واحد وسوف ينبهك عندما كل 4 سارات مكافئ من شريط الحالي هي نفسها. فإنه سيتم تنبيه نس فقط في الاتجاه (لذلك، إذا على سبيل المثال، فإنه ينبهك أن يتم محاذاة كل ما يصل، فإنه لن تنبيه مرة أخرى حتى يتم محاذاة جميع 4 أسفل والعكس بالعكس). بارابوليك سار المستخدمة في هذا واحد هو الصحيح (واحد أن يتجنب الخطأ الذي بنيت في مكافئ سار في ذلك) يتعلق بالمناسبة سيكون من الممكن الحصول على شريط 4tf مؤشر ستوكاستيك تفعل الشيء نفسه، وإذا أمكن لجعل 2 تف تنبيه. مثل 1m و 5m عندما يكون نفس الاتجاه. بعد قراءة التعليمات البرمجية المصدر أنا أفكر في القيام بذلك نفسي، ولكن. يبدو وكأنه طريقة المزيد من العمل. لذلك أنا لا تحميل شريط ستوكاستيك 4 منذ يمكن أن تستخدم وظيفة إيستوشاستيك. آسف وأنا حقا بعد هو 4tf شريط ستوكاستيك لحظة من سار مكافئ واحد. 4 تنبيهات مؤشر ستوكاستيك الإطار الزمني. ولكن هناك انحراف عما طلبته. في هذا واحد يمكنك إعداده لتنبيه عندما يتم محاذاة 3 إطارات زمنية على الأقل أو تتم محاذاة جميع الأطر الزمنية 4. والسبب في ذلك هو أنه إذا كان أقل من 3 سيكون لديك دائما محاذاة (هناك دائما على الأقل 2 من نفس اللون) وفي هذه الحالة سيكون لديك تنبيهات في كل وقت. بهذه الطريقة (مع الحد من ذلك إلى 3 إطارات زمنية فقط) يمكنك الحصول على تنبيه أسرع قليلا، وسوف لا يزال في حالة تأهب حتى لو تم محاذاة 4 إلى الطريق من شأنه أن يكون من الممكن الحصول على شريط 4tf مؤشر ستوكاستيك تفعل الشيء نفسه، وإذا كان ذلك ممكنا ل جعل 2 تف تنبيه. مثل 1m و 5m عندما يكون نفس الاتجاه. بعد قراءة التعليمات البرمجية المصدر أنا أفكر في القيام بذلك نفسي، ولكن. يبدو وكأنه طريقة المزيد من العمل. لذلك أنا لا تحميل شريط ستوكاستيك 4 منذ يمكن أن تستخدم وظيفة إيستوشاستيك. آسف وأنا حقا بعد هو 4tf شريط ستوكاستيك لحظة من سار مكافئ واحد. 4 الإطار الزمني غوبي مما مذبذب. هذا واحد يستخدم مذبذب مما غوبي (يمكن العثور عليها في هذا المنصب فوركس-تسدفورومديباتس-المناقشات147-غوبي-مولتي-موفينغ-averagepage2comment330064) من أجل رصد 4 أطر زمنية. الإشارات هي أسوردينغ إلى مذبذب إلى إشارة خط العلاقة لا الصفر خط الصلبان. وثيقة مع وصف غما مما يمكن العثور عليها في هذا الرابط. فوركس-تسفوروم ملادن: هذا واحد يستخدم مذبذب مما غوبي (يمكن العثور عليها في هذا المنصب فوركس-تسدفورومديباتس-المناقشات147-غوبي-مولتي-موفينغ-averagepage2comment330064) من أجل رصد 4 أطر زمنية. الإشارات هي أسوردينغ إلى مذبذب إلى إشارة خط العلاقة لا الصفر خط الصلبان. وثيقة مع وصف غما مما يمكن العثور عليها في هذا الرابط. الفوركس-tsdforum

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس المبكر التحذير مراجعة

ستانلي - druckenmiller - الفوركس

الفوركس أتش تي أم أل